• ×

02:34 مساءً , السبت 16 فبراير 2019

كونداليني ريكي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image

بقلم :- باتي ديستشين
ترجمة:- الجراند ماستر سحر خريس

بالنسبة لهؤلاء الباحثين , يوجد هناك العديد من نكهات الطاقة العلاجية , وبصفتي طالبة متعطشة للعلم ’ فأنا غير قادرة على مقاومة استكشاف هذه الأنواع الفاتنة الساحرة . وكعينة من العروض العديدة المقدمة , فقد قمت بالحصول على العديد من الشهادات وتجميعها في شتى المجالات , وهي تحتوي كل من اللهب البنفسجي , ولهب الللافندر والمعالجة بالكريستال , وموناي ريكي , وكونداليني ريكي وحتى التدليك بالسياتشو .
نعد مكتبتي الخاصة ثرية بالمعلومات وهي تشتمل على كل شيء من كارونا ريكي والزيوت العطرية والمعالجات بالأعشاب إلى المصفوفة المقدسة و آي تشينغ . وقد كان تعلمي للطاقة أمرا ممتعا ومثيرا للاهتمام والفرح .
في عام 2012 كنت محظوظة بحضور درس خاص بالكونداليني من معلم محلي , وقد حصلت على تناغمات مستوياته الثلاث . يتشابه الكونداليني مع ريكي اوسوي , ولكنه حبل خاص من الطاقة , ويتم توجيهه عن طريق الاتصال بطاقة الأرض ...
تترجم كلمة كونداليني في اللغة السنسكريتيه ب " متكور او ملفوف , لفة , القوة او الطاقة الملفوفة " وهب غالبا ما تكون متمثلة في رسومات كالأفعى او الحية , وهي تقع ملتفة حول قاعدة العمود الفقري في تشاكرا الجذر , وتبقى هذه الطاقة كامنة نائمة ما لم يتم إيقاظها ( وهو ما يعرف بإيقاظ الكونداليني ) . ومن الممكن حدوث إيقاظ للكونداليني خلال عملية التناغم أو أثناء التأمل أو اثناء الصلوات . وقد تأتي في بعض الأحيان فجأة وبشكل تلقائي مثل تجربة اقتراب الموت .
تعد الكونداليني قوة مقدسة , وهي طاقة ذكية , قوة الحياة ( البرانا ) والتي تكمن في كل واحد منا متخذة شكل الثعبان . تستيقظ الكونداليني من سباتها في قاعدة العمود الفقري لترتقي ببطء . وحالما تستيقظ , تقوم طاقة الكونداليني بفتح تشاكرا الجذر وتعمل على تقويتها وهي تتخذ طريقا لولبيا اثناء صعودها . وبشكلها الذي يشبه الثعبان هي تدور حول جميع التشاكرات وتقوم بتطهيرها . فتزيل الانسدادات وتسمح للطاقة بالتدفق بسلاسة , وهي حارة جدا وطاقتها قوية يمكنها المساعدة في اليقظة الروحية والتواصل المقدس ..
بالرغم من انك تقوم بتوجيه الكونداليني عن طريق النية متحدثا بصوت عال عادة , إذ ليس هناك أي رموز محددة مطلوبة . فلذلك هي طاقة يسهل التعامل معها وغالبا ما يشار اليها بالكونداليني النار .إلا انها طاقة مكثفة وأساسية في العلاج .
يشمل استخدامها العمل لجلب الحلول للعديد من الأمور مثل الأوضاع والعلاقات والقضايا الخاصة بها , والحياة الماضية , وصدمات الولادة لأن طاقة قوية مثلها يجب ان تستخدم بعناية . فاستخدامها كثيرا وفي وقت متلاحق قد يكون مربكا وقد يخلق أزمة في الشفاء ...
تعمل طاقة الكونداليني بشكل جيد جدا أثناء التأمل , إن إشعال شمعة , واستدعاء طاقة كونداليني النار يوميا سيعمل على تقوية وتعزيز التواصل والتدفق ...
قرر بوعي التخلص من كل ما يؤذيك ولا يعمل لمصلحتك , وتخيل النار وهي تلتهم كل هذه الأشياء وتحولها الى دخان ورماد ..
اشعر بالتوتر وهو يغادر جسدك بينما تتخلص من كل الأفكار السلبية والصدمات القديمة والذكريات , تنفس , واسترخي ...
إن التأمل هو مفتاح تحسين تدفق طاقة الكونداليني , ومع التدريب المنتظم ستجد أنه من السهل الحصول على الهدوء واستدعاء الطاقة , وقد تجد أنه من المفيد استخدام حجر الدم او كريستال السيربنتين في تأملك . وعندما تقوم طاقة الكونداليني بفتح وتنظيف جميع شاكراتك من القاعدة وحتى التاج , فقد قيل بأن الممارس قد حقق مرحلة التنوير .
إن الكونداليني ريكي هدية من المعلم الصاعد كوثومي , وقد تم إحضارها الى الأرض من قبل " أولي غابريلسون " ويمكن للمعلم كوثومي المساعدة في البحث عن الحكمة العليا واستخدام تلك المعرفة على أكمل وجه للجميع ..


المقال
http://reikirays.com/16982/kundalini-reiki-2/


 0  0  818