• ×

12:01 مساءً , الأربعاء 17 يوليو 2019

أهمية العلاج بالطاقة - لمستخدمي الريكي - جزء ١ من ٤

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image

بقلم:- خوا انتو ماركوس
ترجمة :- سابرينا قاسه

معظم الناس لا يدركون ان في الكون كل شيء عبارة عن طاقه ولاشيء اخر سوى الطاقه.
الامر الذي نعلمه هو اننا نخفض من تردد الطاقه حتى نشعر بها بحواسنا .

ان مشكلة الطاقه هو انه لم يرى في اي وقت مضى ، على الرغم من ان لا احد يشك في وجوده (آمل ...) الا ان الادلة المادية حولها تثبت وجودها .
ان توهج اللمبه هو دليل لمرور التيار الكهربائي ،حركة اوراق الشجر تدل على طاقة الرياح ، نحن نشعر بالريح على وجوهنا لكننا لا نستطيع رؤيته .
لذلك من اجل هذه الاشياء سيكون منطقيا لعدد كبير من الناس ان يصبحوا على علم بانه هناك حقا مخارج للطاقة في هذا الكون فقط.
ترتبط الطاقة ومقدار المادة التي تم انشاؤها بواسطته .او عكسيا ان الطاقة التي تم انشاؤها من قبل كميه معينه من المادة والتي هي صيغة معروفة جدا من اينشتاين .اذا كانت Cهي الكمية، و M هي المادة ، فان E هي الطاقة حيث E=M C 2
٣٠٠٠٠٠ كم/ثانيه سرعة الضوء في الفراغ.
ومؤخرا كانت نظرية الاحبال (الاوتار) قد اعادت تاكيد هذا الشيء ،على ان الشيء الوحيد في الكون هو الطاقة ، رغم انها واحدة من اعقد المسائل الحسابيه فاننا يمكن ان نفهمها على النحو التالي /عندما ننجح في ان نكسر اصغر الجسيمات فاننا سوف نحصل على حبل نابض بالحياة تهتز بالطاقة الجوهريه .

ونحن نعيش في عالم ثلاثي الابعاد وبالتالي فنحن نحتاج الى جسم مادي للتفاعل مع البيئة المحيطه وبدونها تصبح الحياة مستحيله ،ونفس الشيئ يمكن تطبيقه على جسم الطاقه .وبدونها لا يمكن ان نتفاعل مع الطاقه المنتشرة في كل مكان.

اهمية العلاج بالطاقة -١

اذا اخذنا بالاعتبار بوجود هذين الجسدين / المادي والطاقي ،سيكون من السهل قبول فكرة ان التغيرات التي ستحدث في واحدة منها سيؤثر علي الاخر بشكل مباشر .
ومن المعروف ان الادوية ،او حتى بعض العناصر ،يمكن ان يكون لها تاثير مباشر في الحد من مستوي الاهتزاز لدي ، ومن ناحية اخرى فالعديد من العلاجات التامليه لها تاثير مفيد على صحتنا البدنيه.
لهذا سيكون من السهل ان نتقبل ان الاضرار التي لحقت بطاقتنا هي سبب المشاكل الجسديه والعكس بالعكس .
ومن المعروف جيدا لدى ممارسي الريكي ان المرض يبدا علي هيئة طاقة ويتقدم من خلال الطبقات من الهالة حتى يصل الى الجسد المادي (الاشخاص الحساسون للطاقه سيرون المرض وكانها سلاسل سوداء تعبر الطاقة او كغيوم سوداء على العضو المصاب) فبعض الامراض مثل مرض كرون هو تعبير عن مستويات عاليه للغايه من التوتر مما ادي لاضعاف نظام المناعة .
قبل بضع سنوات كانت لي تجربة مثيرة للاهتمام مع طفل من مرضاي ،كان قلق الاهل كبيرا لان ابنهم ذو الخمس سنوات كان قد بدا يتلعثم بالكلام وعندما تحققت من الوالدين لفت انتباهي لحادثتين مهمتين ،الاولى هو سقوط الطفل سقطة قويه على الارض مما ادي لكسر اسنانه الاماميه ، والثانيه عندما ضاع من والديه (لفترة قصيره) خلال عطلة كانوا يقضيانها .
طلبت من الام ان تحضر الطفل لاقيم حالته الطاقية ،ولاحظت ان طاقة الطفل / اذا كان ممكن ان استخدم هذا التعبير ، في فوضى كامله مع العديد من الشاكرات المغلقه والمقلوبه (شاكرا التاج ) وهذا شيئ قد اعتبرته غير عادي تماما لطفل يبلغ من العمر خمس سنوات!
لقد قدمت بعض العلاجات وفي اقل من شهرين كان الطفل يتحدث عاديا مرة اخرى.
يوضح لنا هذا المثال ان اختلال توازن الطاقه الناجم عن الصدمه كانت له عواقب وخيمة علي الجسد واختفت حالما عادت للتوازن .
ان كل ما نقوم به ،من كلمات وافكار، وحتى ما نكتبه هي اشكال مختلفه من الطاقه ولها تاثير قوي في الاخرين ،وفي الكون وبالتاكيد في انفسنا .
وتظهر اهمية الكلمات ،سواء المكتوبه او المنطوقه بطريقة رائعه من قبل الدكتور ماسارو ايموتو ،عالم ياباني ،والذي قدم المياه كتاثير للكلمات التي تنطق عليها وقام بتحليل كريستالاتها بعد ان قام بتجميدها .
ان كتاب دكتور ايموتو/ Dr. Emoto عن المياه يستحق حقا ان نقراه .
ان الجميع ومن خلال روتينه اليومي يتعرض لطاقات سلبيه تؤثر على طاقته الحيويه الجسديه ،لذلك فمن المهم ان ان نقوم باصلاح الضرر الذي لحق بالهالة .

الريكي هو واحد من العلاجات / العلاج الاخر هو ضوء جوهرة اللوتس / الذي يتعامل مع الجسد كله ،عقليا ،عاطفيا ،وروحيا .

ان طريقة عمل الريكي تعتبر لدي البعض بانها طاقة تؤثر بشكل مباشر على جسمنا ،واخرون يعتبرونها شيئ يساعد جسدنا على الشفاء .
بالنسبة لي ان الريكي هو تردد معين من الطاقة الكونيه ذو قدره على تعزيز الاغاثة الفوريه (للألم على سبيل المثال) وفي الوقت نفسه يمكن الجسد على استعادة قدرته الشفائيه /اعتمادا على مدة العلاج واحتياج المريض.
ان واحد من اهم الجوانب التي تعتبر اساسيه في الريكي ،هو القدرة على استعادة الطاقه مما يجعلها العلاج الاساسي في كثير من الحالات.

المقال
https://reikirays.com/36443/importan...eiki-part-1-4/


 0  0  554