• ×

11:59 صباحًا , الأربعاء 17 يوليو 2019

الريكي والحياة الجنسية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image


بقلم:-سونيترا داسجوبتا
ترجمة:- سابرينا قاسه

عندما دخلت الى عالم الريكي ،كان لدي الكثير من الشكوك في ذهني بشانها ،ولكم بممارستي وبفضل معلمي وباقي الماسترات الذين التقيتهم زالت كلها ، ولكن بقي عندي شيء كان فيه الكثير من الخلط ،حيث كانت هناك العديد من وجهات النظر بهذا الموضوع وهو الحياة الجنسية لممارس الريكي .
فقد قيل لي ان ممارس الريكي يجب عليه ان لا يتزوج حتى يبقي على طاقته نقيه ،وان الريكي يقلل من الرغبة الجنسيه .
وقد قال لي احد الممارسين للريكي ان سيده اوصى ان يبقى اعزبا حتى يحافظ على طاقته صافية!
بالرغم من انني لم اخذ كل هذه الامور على محمل الجد ولكنها جعلتني اقلق رغم استمراري بالمعالجه وممارستي للريكي .
كان في حوالي السنه الماضيه ،عندما التقيت بتلك السيدة الرائعه وكانت تمارس الريكي منذ فترة طويله .، فسالتها سؤالي عن الرغبات الجنسيه وانا اعرف بحدسي انها ستعطيني الجواب الصحيح ، وهذا ما اخبرتني به :

الريكي هو طاقة جميله تقوم بموازنه كل شيء في الحياة -الجسديه و العاطفيه و كذلك الروحيه ، ولكن الريكي هو ايضا هو طاقة تتجلى على اساس رغباتنا ونياتنا .
وعندما يحصل الشخص على التناغم فان اول شيء يقوم به طاقة الريكي انه يوازن بين الشاكرات والكارما مع المساعدة بالشفاء الذاتي .
يتم التحكم برغباتنا الجنسيه في الغالب من شاكرا العجز وعندما تقوم طاقة الريكي بازالة التكتلات والانسدادات فاننا ليس فقط نجذب علاقات افضل الى حياتنا ، بل ان حياتنا الجنسيه تتحسن .
فاذا كان الشخص لديه رغبات جنسيه منخفضه فمن خلال ممارسته للريكي فانها ستزيد وذلك بازاله الاذى او الصدمه المرتبطه بتلك الرغبه المتدنيه .
كما انها تعمل بشكل مغاير ايضا ،فقد اخبرتني انه كان لديها طالبة مدمنة على الجنس ،وذلك فقط لتثبت لنفسها ان فتاة مرغوبه وهذا يعود لتقدير منخفض للذات بسبب طفولة مهمله وصديق مسيء وبتعلمها للريكي وممارستها له بانتظام ازالت كل التراكمات والتكتلات وبدات بعلاج نفسها فتوقفت انشطتها الجنسيه / الفرط ، وبدات باحترام ذاتها وهي الان في علاقة صحيه مع شخص ملتزم وهم بطريقهم للزواج .
فبالتالي فان الريكي لا يجعل الرغبة تصعد او تهبط ،انها ببساطه توازنها .

نحن نميل الى نسيان ان الريكي هو بالاساس يبنى على اساس نيتنا ،وقد قدمت للريكي من جهة معلمين متشددين قاموا بالغاء الحياة الجنسيه بمساعدة الريكي ومن ثم القوا اللوم على الريكي لاجلها ،حيث اعتبروا الجنس من المحرمات ويجب ان لا يمارس للابقاء على طاقة الريكي نقيه وصافيه .
ولحسن الحظ او للاسف فان هذا الكلام غير صحيح ،لان الجنس شيء طبيعي و مقدس مثل اي شيء اخر.

وبالتالي لتحسين حياتك الجنسيه مع شريك حياتك يمكنك اعطاء الريكي لجميع الشاكرات لنفسك ولشريك حياتك وتركز اكثر على شاكرا /القلب والعجز والجذر .
واذا كنت من ممارسي الريكي المتقدمين يمكنك ان تتبع نفس الاسلوب واستخدم رمز الشفاء العاطفي بسخاء.



المقال
https://reikirays.com/14226/reiki-and-sensuality/


 0  0  784