• ×

12:07 مساءً , الأربعاء 17 يوليو 2019

تطور القدرات النفسية بعد التناغم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image


بقلم :- رينكو باتل
ترجمة :- سابرينا قاسه

كل شحص لديه نوع من القدرات النفسية التى تسمى الحدس , والوعي النفسي يختلف من شخص لاخر. والريكي يسمح لهذه القدرات ان تقوى وتزيل الانسدادات عنها . هذا لا يعني ان كل شخص يمارس الريكي لديه هذه القدرات الكبيرة . فعندما يحين الوقت في رحلتك الروحية فان الوعي النفسي سوف يتحسن . هناك ثلاث انواع من الوعي النفسي :-
وضوح السمع
ضوح الاستشعار
وضوح الرؤية .
وضوح الاستشعار : بعد تناغم الريكي يتطور عند البعض طاقات خفية مثل قوة الاستشعار , هؤلاء يستطيعون رؤية الهالات والتراكمات عند الاشخاص الاخرين بحيث ياخذهم الريكي لابعاد اخرى . والبعض يتطور لديه قابلية الاحساس باحبابهم , الارواح , الكيانات .
وضوح السمع : بعد تناغم الريكي يحصل ان يبدأ بعض الناس بسماع الرسائل بشكل واضح بحيث يصبح هو وكانه الوسيط بينه وبين من غادر من احبابهم , والبعض يتطور لاعلى من ذلك بان يتطور الحدس عنده الى ان يسمع الصوت نتيجة لافكاره.
وضوح الرؤيه :
بعد تناغم الريكي يشهد البعض تطور في قدرتهم لرؤية اوضح للمشهد ! يمكنهم رؤية الهالات والانسدادات في التشاكرات والشوائب في مجال الطاقة ،وهذه القدرة تتحسن وتتطور اكثر مع ممارسة الريكي ويقوم بفتح وموازنة تشاكرا العين الثالثة ،حتى ان بعضهم يحصل على ومضات من الماضي والمستقبل ، كما يمكنهم رؤية الملائكة .

انا لا اقول انك بالتاكيد سوف تتطور قدراتك النفسية حالما تحصل على التناغم ، لكن بمضي الوقت فانك بالتاكيد ستلاحظ الفرق والتغير الذي يحصل في وعيك النفسي وحاستك اعتماداً على ممارستك للريكي .
فكلما مارست الريكي كلما زاد تطور وعيك وقدراتك النفسية .

ان اسهل طريقه لزياده وتطوير القدرة النفسية والحدس هي باستخدام رموز الريكي على العين الثالثة / شاكرا الجبين التي هي قاعدة الالهام والحدس .

الطريقه :

ارسم / CKR ,SHK. على كفيك / يديك الاثنتين واذا كنت قد حصلت على تناغم / DKM (الماستر) يمكنك ان ترسمه ايضا . ارسم هذه الرموز ايضا على/ هالة العين الثالثة ايضا وعلى/ العين الثالثة ايضا .
ضع احد كفيك امام العين الثالثة والاخرى خلف راسك بنفس المكان والمستوى للعين الثالثة .
انوي ان يتدفق الريكي من خلال العين الثالثة الى زيادة القدرة النفسية بشكل اكبر وافضل لبضع دقائق/ ٣ د .
لا تمارسه لفترة طويلة لانه يمكن ان يتطور الى صداع .

اولئك الذين يملكون مجموعة كريستالات ، او صندوق ريكي ،تستطيع ان تضع نيتك على الشبكة / الصندوق وان ترسم الرموز على ورقة وتكتب : اتمنى ان انمي قدرتي ووعي النفسي لافضل مستوى وخير لي .
ان التامل في الرمز / DKM يعمل على زيادة الوعي النفسي ايضا .


المقال
https://reikirays.com/19784/psychic-...ki-attunement/


 0  0  1.0K