• ×

02:54 مساءً , الأربعاء 24 أبريل 2019

هل تحتاج لحماية طاقتك ؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image

بقلم :- باولا فاندرزون
ترجمة:- سابرينا قاسه

العديد من طلاب الريكي يعانون من متاعب كثيرة بتعاملهم مع طاقة العالم حولهم خصوصا بعد تلقيهم التناغم ، حيث يصبحون اكثر حساسية والذي يمكن ان يكون مزعجا قليلا ،اذا لم يكن يعلمون ما الذي يجري حولهم حقا .

هؤلاء الطلاب الذين هم حساسون للطاقة بشكل فطري والتي تم اقفالها بعمر اصغر لعدم قدرتهم - صعوبة التعامل بهذه الطاقة- بحيث كانوا يشعورون باشياء اكثر مما هي حول الجسد وبما انهم لم يملكوا الدعم الكافي فقاموا بالتخلي او تجاهل تلك الطاقة حتي يستطيعوا التركيز اكثر على العالم المادي ،بحيث ان هذه الطاقه لم تعد المهيمنة عندهم .

ان تناغم الريكي يفتح افاق قابليتنا للاحساس والاتصال بتلك الطاقة التي حولنا .
انها ليست مجرد تفعيل للطاقة عبر الايدي وارسال الطاقات عبرها للعملاء للشفاء ،لكننا نصبح اكثر حساسية لكل الطاقات في حياتنا بعد التناغم ، وهذا يمكن ان يكون صعب التعامل معه واحيانا يصبح مخيفا لمن كانت لديهم مشاعر سلبية تجاه ما كانوا يشعرون به وهم اطفال .

ان تعليم حماية الطاقه تعد من الاولويات للعديد من حساسي الطاقة بعد التناغم .
احيانا يتم تعليمهم ان يكونوا منفتحين علي الطاقه الكونية بما فيها طاقة الريكي وبذلك يصبحون معرضين للطاقات السلبية ،وللاسف فان هذه الفكرة خاطئة تماما لان ذلك سيعيدهم لدائرة الخوف ويقوموا بتحويل واخفائها من جديد بدلا من ان يوجهوها لطاقة شفائية .

معظم تقنيات الحماية يمكن استخدامها بشكل منفصل عنك انت جسديا كان تستخدم الكريستالات ،البخور او تدعو الله والملائكة ان يقوموا بحمايتك .
قم بحماية نفسك بالطريقة التي هي مناسبة لك مثلا: فقاعة من الضوء الابيض محيط بك .
كل هذه التقنيات صالحة لتقوم بحمايتك من كل الطاقات التي حولك ،لكن ان كنت لا تزال تشعر بالخوف فانك بالتاكيد ستحتاج اذا زيادة الحماية حولك .

ان هذه الدائرة من الخوف وعدم سيطرتك على الطاقة السلبية ستستمر طالما انت خائف وشعورك انك لست قوي كفاية لتحمي/تسيطر عليها.
انها ليست سهلة ففي البدايه ستكون صعبة ولكن بممارستك له وبمساندة الريكي لك الذي هو بداخلك ستقوم بادراك كم انت قوي ويصبح سهلا للغاية ان تحمي نفسك .
يمكنك ان تستخدم بعض التغيرات الطفيفة لادارة تلك الطاقة مثلا ان تقوم باحاطة نفسك بفقاعة ضوئية بيضاء لا لحمايتك بل لبث طاقة ايجابية منك الى العالم ، فتقوم تلك الفقاعة بخلق نور حولك مما لا يسمح باختراق اي طاقات سلبيه نحوك .

اذا كنت من النوع الذي يتعاطف مع الاخرين وتشعر بالامهم ومشاعرهم وتهب لمساعدتهم دائما ،فان درع حمايتك يجب ان تركز فيه على نفسك ،لان عذا سيمنعك من ان ترسل طاقتك الخاصة لعلاج الاخرين والذي سيبقي لك المشاعر السلبية التي يشعرون بها ،كما ان التركيز علي حماية طاقتك سيقويها اكثر مما يمكنك من ان تكون مسيطرا علي كل الامور ، فاذا اخترت ان تساعد احد ما فافعله من منطلق السلطة الواعية الكاملة .

بدلا من ان تطلب الحماية من احد من الاكوان لانهم اقوى منك وانت بحاجه لهم ،اعلم انك انت تستطيع ان تحمي نفسك بنفسك وانك تستطيع ان تطلبهم لتشعر بطاقتهم وليس ليحموك لان تلك الطاقه هي بالفعل بداخلك ومفعلة عندك وليست بحاجة للحماية .

لذلك ،اذا كنت تشعر بانك من المفرطين بحساسية طاقية بعد تناغم الريكي فان هذا حدث فقط لان الريكي اعادت فتح قنواتك التي انت اغلقتها ،واعلم انه انت فقط وانت فقط من يملك هذه الحساسية، والقدرة لك ان تقرر اما بممارستها او اعادة اغلاقها .
ان الامر يتطلب بعض الوقت ولكن لا تعتمد على الادوات والتقنيات الخارجية لتحميك لفترة طويلة بل قم بايجاد قوتك الداخليه بنفسك .


المقال
https://reikirays.com/28069/need-to-...t-your-energy/


 0  0  1.0K