• ×

12:06 مساءً , الأربعاء 17 يوليو 2019

لماذا تنهمر دموع البعض في جلسات الريكي ؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image

بقلم:- ديبورا لويد
ترجمة:- سابرينا قاسه

دائما ما تنهمر الدموع من عيون العميل المغلقة اثناء اجراء جلسة ريكي له .او يستمر بالبكاء بعد انتهائها لفترة وجيزة .
ان الدموع تحدث لاسباب كثيرة ، ونحن كممارسي ريكي نرحب بهذه الدموع ونعرف انها علامة على وقوع بعض الشفاء للعميل ، واحيانا العملاء يعرفون تماما لماذا تدفقت هذه الدموع ،واحيانا لا يكون لديهم اية فكرة ! حتى انهم يعتذرون عن دموعهم.

ان السبب الشائع لانهمار الدموع هو الافراج العاطفي المكبوت ، خصوصا فيما يتعلق بخسارة ، فالعديد من الاشخاص عانوا من مشاعر فقدان وحزن لخسارة ، وربما قد قيل لهم بان الوقت قد حان للتخلي عن احزانهم والمضي قدما بعد فقدانهم شخص ، او لزواج انتهى بالطلاق ، او فقدان وظيفة.
ان المشاعر لازالت موجوده بالداخل ،ولكن بتظاهر المرء بالقوة فانه يقوم بمحاربة تلك المشاعر و التعبير عنها ، فتتقيح وتتحول لتكتلات عاطفية وربما تشبب مشاكل جسدية .
وبتلقي طاقة الريكي الشافيه فانها تقوم باطلاق هذه التكتلات وهنا تاتي الدموع .
في بعض الاحيان فان العميل لا يكون لديه ادنى فكرة من اين اتت تلك الدموع ولماذا تدفقت ، حيث لا يمكنهم تحديد السبب اهو الحزن ام الخسارة ، او يكون بسبب تلك اللمسة الانسانية التي شعر بها اثناء الجلسة فادت لتساقط الدموع تعبيرا عن الامتنان ، واحيانا يكون السبب شيئا اعمق بكثير .

احيانا تكون لمسة رحمة بسيطة من قبل انسان اخر سبب للدموع ، فكثير من الاشخاص اصبحت المادية تطغى على حياتهم حتى اصبحت جزء من حياتهم وبسبب فقدان العلاقات الحميمية ، وفقدان الثقة ، فان المادية تاتي بشكل مهيمن او بطريقة مسيئة للاخر ، هنا يتذكر العميل كم هو رائع تلك اللمسة الانسانية التي يشعر بها فتأتي الدموع تعبيرا عن مشاعر التقدير و الامتنان والمحبة لتلك الرحمة التي كانت مفقودة في حياتهم .

واحيانا يكون البكاء خلال جلسات التشافي او بعدها .
ان طاقة الريكي اللطيفة ، والقوية بنفس الوقت لا يمكن تفسيرها حيث ان كل شخص اختبر هذه التجربة ، فاثناء جلسة ريكي يقوم الجسد بالاتصال بالذات العليا يكون شعورا رائعا حقا تعجز الكلمات عن الوصف ، رغم ان هذه الطاقة هي دائما داخلنا ومحيطة بنا لكننا لا نشعر بها الا عندما نصل لمستوى الصحوة على مستوى الروح فيكاد يكون من المستحيل وصف ذلك الشعور فتكون تلك الدموع !

عند هذه اللحظات علينا ان نطمئن عملائنا دائما بان هذه العواطف جيدة وهي جاءت باعلى مستوى ، وان كل شيء يحدث بسبب ما .
ونحن يمكننا ان نوفر لهم الراحة بتذكيرهم انه ليس من الضروري دائما تحديد سبب الدموع ، لكننا نحن نعرف ان نوع من انواع الشفاء قد حدث . الشفاء قد يكون بسيطا و عميقا .
لذلك تذكر هذه الحقيقه :
الحب غير المشروط هو الحاضر دائما في حياتنا .


المقال
https://reikirays.com/30685/reiki-tears/


 0  0  939