• ×

05:39 مساءً , الأحد 23 سبتمبر 2018

الصولجانات ارواح الاشجار - درياد -

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image

الجراند ماستر
شريف هزاع

من اقدم الاستخدامات الطاقية والتي كانت لاتخلو من الاستخدامات السحرية هو (الصولجان) ويعود الى فكرة شامانية قديمة يعمل بها في العلاج الطاقي والاستشفاء عرف الامر تحت اسم (درياد) اي روح الاشجار وهو الكيان الحي للشجرة والذي ينتقل عبر الازمنة وينمو معها ولكنه يعيش في البعد النجمي .
الاشجار لها خصائص سحرية كبيرة وتعتبر جوهر طاقي ممكن العمل به ويقسم الى الطبائع الاربع ، درياد (النار والهواء والماء والتراب).

image

عملية القطع يتم وفق الية معينة ودقيقة لايمكن القطع العشوائي من الشجرة لصنع الصولجان ، والسبب يعود ان الشجرة التي يقطع منها اي جزء بشكل قسري تنسحب درياد الشجرة قبل القطع فيكون الغصن ميتاً طاقياً ، في حين ان العملية الشامانية لصنع الصولجان تتم وفق طرق محددة ودقيقة للحفاظ على روح الشجرة في الصولجان.
ولكل شجرة خصائص طاقية ادرج عنها في الادبيات المعنية الكثير من المعلومات ، منها شجرة الجوز التي صنع منها الماستر محمد اسكيف من اشجار احد (قرى اللاذقية) صولجاناً ، محافظاً على درياد الشجرة ، ليقتطع الاغصان وفق طقس شاماني محدد .
image


الجوز(درياد النار)
درياد الجوز روح عظمى للكيانات السريعة التأثير طاقياً لانها تنتقل بسرعة كبيرة للتأثير والفعل.
كتب عن صولجان الجوز انه الصولجان الاكفاء بيد المعلمين والسحرة ويبرع في المهام المراد تحقيقها وله قدرة على تحقيق الفعل الموجه بيد حامله على التأثير بفعل النوبات الكبيرة والدوامات الطاقية وتعزيز قوى النفس وقوة الجذب والالهام والحكمة.
image


** سيكون للاكاديمية دروة مختصة بالصولجانات الشامانية وكيفية صناعاتها ودرياد الاشجار والعلاج بها وكيفية استخدامها .


 0  0  387