• ×

09:48 صباحًا , الثلاثاء 24 أبريل 2018

صولجانات الخشب الحي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image

بقلم:-
الماستر محمد اسكيف


عندما تقرر روح الشجرة العمل معك فانها قد علمت لقدومك قبل ان تأتي اليها بسنوات وقد جهزت نفسها لذلك ، فالشجرة قد اختارتك وعلمت بقدومك أولا.
روح الشجرة مابعد الزمان والمكان ، فهي قد اختبرت الماضي ,الحاضر، والمستقبل في نفس الوقت ، وتتواصل الاشجار حول العالم فيما بينها عن طريق التخاطر، وهي على تواصل مع ارادة الالهة ويمكنها ان تساعد حليفها - انت - بقوة الارادة العظمى.
image

على الرغم من ان التقسيم الشاماني للاشجار ينطلق من العناصر الاربعة الا ان درياد الاشجار قد يحوي على نفس تلك العناصر مجتمعة في الخشب كما النظرة الطاوية للعالم الذي يعتبر الخشب هو العنصر الخامس ، الا ان العنصر الحاكم هو الذي يكون ضمن درياد الاشجار.

صولجان الحور (درياد الماء)
image
اغصان شجرة الحور
الحور جوهر ناعم طري ابيض وهو صولجان العلاج العاطفي والحزن والنكبات والفقدان وعلاج القلق والذاكرة والنسيان ، يستخدم في صنع دوامات من الطاقة التي تهدف الى خلق مشاعر لتبديد نوبات الغضب والخوف والهلع .
من اكثر الصولجانات التي يمكن استخدامها في التأمل هي الحور لما تضفيه من شعور بالسلام والهدوء والتوازن ، والقدرة على الشفاء العاطفي من الجذور للتخلص من المشاكل الصحية ذات الاصل النفسي.
image

يمكننا ان نستخدم الصولجانات في كثير من العلاجات الطاقية فهو يوفر لنا وسيلة فعالة في ارسال الطاقة الشفائية من (البؤرة – رأس الصولجان) وهي اشعاع يخترق ضمن السياقات الطاقية مبدا الزمان والمكان ، كما في درياد الشجرة نفسها ، من خلاله يمكننا ان نعالج التشاكرات المتضررة او اعادة موازنتها او شحنها وتقويتها ، وصيانة الهاله وتوسيعها وحمايتها من الاضرار واعادة شكلها الطبيعي وازالة الاضرار والتقعرات والتشظي ..الخ في الوقت عينه يمكننا ان نجمع اكثر من تقنية علاجية في استخدامنا للصولجان ، فمن خلاله يمكننا ان نرسل طاقات الشفاء ونواياه للاخرين او يمكننا من ارسال طاقة الريكي او البرانيك هيلنغ بشكل قوي وفعال.


 0  0  432