• ×

03:00 مساءً , السبت 16 فبراير 2019

تمرين لتنشيط العين الثالثة والغدة الصنوبرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ترجمة :- الجراند ماستر سحر خريس
image

لو كنت ترغب بتنمية وتوسيع وعيك , ولست متأكدا من الخطوة الاولى التي عليك اتخاذها , فهناك منطلقا جيدا لتبدأ به .
كل انسان على وجه الارض لديه غدة صنوبرية والتي يعتقد الفيلسوف الفرنسي رينيه ديكارت انها " مقر الروح " حيث يلتقي العقل والجسد .
تتخذ الغدة الصنوبرية حجم حبة البازيلاء وتكمن ساكنة عند معظم الناس .
ترتبط الغدة الصنوبرية ارتباطا وثيقا مع العين الثالثة والتي ترتبط بدورها بالتشاكرا السادسة . التشاكرا النفسية – الروحية – والتي تقع في منتصف الجبين فوق الحاجبين تماما .
يمكنك القيام بفتح العين الثالثة والغدة الصنوبرية عن طريق القيام ببعض التمارين البسيطة , قم بقراءتها وتطبيقها .
يحتاج هذا التمرين فقط الى تكراره لمدة ثلاثة ايام لتحصل على النتائج , وبعد هذه الايام الثلاث ستبقى وتثبت ولن تحتاج الى تأدية التمرين ثانية .
المانترا التي ستقرأها هنا هي ثثثثثثثثثووه, كن منتبها متيقظا للذبذبات بينما تقول هذه المانترا فلا يجب ان تكون طبقتها عالية جدا وعميقة جدا , بل تكون هادئة بين وبين .
عندما تكون نبرة المانترا صحيحة , عليك بترديدها مرارا وتكرارا حتى تقولها بشكل جيد . لا تكن قلقا حيال قولها بطريقة خاطئة , وعندما تشعر بأنك ترنمت بها بالطريقة المناسبة فهي كذلك ....
الاستيقاظ :
- اجلس مستقيم الظهر بوضعية مريحة .
- تنفس عن طريق الانف , احبس انفاسك قدر ما تستطيع , افتح فمك بشكل كاف ليكون هناك مساحة صغيرة بين اسنانك العليا والسفلى , وضع طرف لسانك في المساحة التي بين اسنانك .
- اضغط بلسانك على اسنانك بخفة كما لو كنت تريد ان تقول " ث " , وحالما يصبح لسانك في هذا المكان , ازفر ببطء عن طريق الفم بينما تقول :
" T – H – H – O – H – H "
ردد " Thoh " مرة واحدة في كل زفير , ستشعر بلسانك يهتز ويتذبذب وعند فعل ذلك , عليك ان تشعر ايضا بالهواء يتحرك ايضا من خلال الفم , واللسان , والاسنان .
إذا قمت بأداء ذلك بالشكل الصحيح , فستلاحظ ضغطا او احساسا في الفك والخدين , كما ستبدأ بالإحساس بذلك في عينك الثالثة , لا تدع هذه الاحاسيس تلهيك او تحيرك ,فقط استمر بالتمرين .
- كرر الخطوات السابقة 5 مرات متتالية على الأقل .
- قم بإجراء هذا التمرين لثلاث ايام متتالية – يفصل بينها 24 ساعة - .
قد تواجه ضغطا في منتصف الجبهة او قد تشعر بصداع حتى وهذا امر طبيعي يشير الى بدء استيقاظ غدتك الصنوبرية وأداءها لوظيفتها بطريقة صحية ..
ما ان تشعر بالضغط او الصداع في جبهتك , فقد تلاحظ وتشعر بالنبض او الوخز في الجبهة .
التأثيرات النفسية – الروحية -:
- تتعلم بطريقة اسرع واسهل ويمكنك الاحتفاظ بأي معلومة واسترجاعها بطريقة افضل واسرع.
- زيادة الحدس .
- تطور وزيادة الابداع .
- تجلي الاستبصار .
- تجلي الجلاء السمعي ( السمع الروحي )
- التجلي الحسي ( الاحساس واللمس الروحي )
عليك ان لا تلتفت الى أي انزعاج او قلق اثناء هذا التمرين وتأخذه كأمر عادي , وعلى جسدك ان يتكيف دوما مع تمارين اليقظة والقوة ...


 0  1  6.1K