• ×

12:21 مساءً , الأربعاء 17 يوليو 2019

اسطر عن اماديوس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بقلم :- راني هيلتون
ترجمة :- الماستر مها طه
image

اماديوس ( وتلفظ " أما – دي – اوس ") هو النظام القديم القائم على طاقة التشافي الطبيعية . اماديوس تعني " أنا أحب الله" . هذا النظام الجميل الذي يضم الحب غير المشروط للمصدر الإلهي مع سلسلة من الرموز القديمة متعددة الأبعاد التي تعتبر وسائل إنتقال لإرسال العلاج الشاماني التي تعتمد على طاقة الترددات التي تضفيها لنا.
ان اماديوس طاقة للتشافي الشامانية ، والرموز قد صممت لإستخدامات أكثر تخصصا بكثير من إجراءات الريكي وطاقة الترددات بأساليب أخرى .
اماديوس التشافي الشاماني لديها وسائل إنتقال ممتازة لإرسال الطاقة عن بعد، ولإستكمال وتوسيع الأساليب الأخرى من عمل طاقة الترددات . ومع جميع طاقة الترددات / الطرق الطبية، طاقة العلاج اماديوس تعمل بالتفاعل مع تشاكرا القلب و المعالجين يعملون كقنوات إتصال مع الحب الإلهي لإستخدام تقنيات الطاقة الشامانية .
العلاج في اماديوس الشامانية يستخدم تشاكرا القلب كقناة للحب الكوني/ الطاقي ولأنه معروف أن نظام "الشفاء مقره "القلب . تشاكرا القلب هي مستوى التحويل ، ولتضع الحب فينا جميعا وكذلك الإبتهاج منها إلى العالم بجميع أشكاله : الرومانسي، والأرضي، والروحاني ، والأهم من ذلك الحب غير المشروط.
اماديوس بسيطة جدا ، ذات طاقة عالية ونظامها القديم . وهو يحتوي على أتونمنت واحد قوي جدا ويمكن تعلمه من خلال أيام – ولكنه يستغرق وقتا طويلا.


 0  0  589